عالم الرياضة

موعد مباراة الشباب والخليج والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تشجع فئة الشباب بشكل عام ومؤخرا اكتسحت الفتيات أيضا الاهتمام بمتابعة مباريات كرة القدم فلكل شخص فريق ما على مستوى دولته وعلى مستوى العالم يكون مشجع جيد له فيهتم بمواعيد مبارياته كذلك النتائج المتوقعة عند اللعب والقنوات التي تنقله لذا سننقل لكم من خلال هذا المقال إجابات لإحدى هذه التساؤلات التي تخص فريقي الشباب والخليج تحت عنوان موعد مباراة الشباب والخليج والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الشباب والخليج

  • تقام مباراة الشباب مع نظيره الخليج ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت الموافق 15 أكتوبر 2022 في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت مصر على ملعب الأمير فيصل بن فهد.
  • في مباراة قوية وشرسة للغاية نتيجة سعي كلا الفريقين لتحقيق فوز ساحق بنتيجة إيجابية حيث تصدر نادي الشباب الدوري السعودي بعدد نقاط 18 نقطة حصيلة لعب 6 مباريات وتحقيق الفوز الساحق فيهم جميعا، في حين احتل نادي الخليج الصاعد حديثا المرتبة الـ 13 بعدد نقاط 4 حصيلة لعب 6 مباريات الفوز في مباراتين فقط لا غير.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الخليج

  • تبث قناة SSC السعودية المباراة حصريا وفضائيا في الوطن العربي وبصورة مجانية عبر تقنية SD بصورة حية بينما في حال رغبة المشاهد بمشاهدة المباراة بتقنية HD يتطلب ذلك الدفع المسبق قبل إذاعة المباراة.
  • مع متابعة مستمرة لجميع أحداث المباراة صوت وصورة.

جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين 2022

  • حصد المركز الأول بجدارة واستحقاق الفريق المنافس للخليج في موضوعنا هذا بعدد نقاط 19 نقطة متفوقا على جميع منافسيه.
  • في حين حصل فريق الطائي على المستوى الثاني بعدد نقاط 15 نقطة من خلال فوزه في 5 مباريات من أصل 7
  • وجاء في المركز الثالث فريق الاتحاد بعدد نقاط بلغ 14 نقطة من خلال فوزه في 4 مباريات.
  • بينما فريق الخليج جاء في المركز قبل الأخير بعدد نقاط 4 بفوزه في مباراة واحدة من أصل 6 مباريات.

والي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم والذي يتحدث عن موعد مباراة الشباب والخليج والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة وتحدثنا عن كل جزء على حدة متمنين لجميع الجمهور مشاهدة ممتعة ومشوقة.

يمكنك قراءة: مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي والتشكيل المتوقع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى